قائمة الشركات الصناعية
makinah.net
makinah.net
makinah.net
makinah.net

قائمة الشركات

3,539 الشركات المتواجدة

Dubai Yellow Pages Online

دبي الصفحات الصفراء على الانترنت هو عمل محلية إلى دليل الأعمال على الانترنت في دبي قائمة عرض أعمال أكثر من 250،000 الشركات التي تضم مصنعين والمصدرين والتجار والموردين تغطي جميع القطاعات. تم تطويره من قبل DubaiYellowPagesOnline.com EVERGROW حلول الجندي. المحدودة EVERGROW حلول الجندي. المحدودة متخصصة في الانترنت الأصفر الدلائل الصفحات. مع مؤسسيها وجود أكثر من 10 سنوات الخبرة في التشغيل المستندة إلى الإنترنت الصفحات الصفراء، الشركة يحصل على حافة فريدة من نوعها على الشركات الأخرى المماثلة. نحن نقدم لعملائنا منصة لعرض منتجاتها وصور، فيديو، شعارات وموقع لينك، جنبا إلى جنب مع مواصفاتها على موقعنا لدينا الرؤية والرسالة هو خلق منصة بأسعار معقولة للشركات على الإنترنت...

 Dubai Yellow Pages Online

Eastern Instruments, Inc

الآلات الشرقية، وهي المرأة معتمد في المشاريع التجارية، هي شركة الحلول الهندسية يقع بالقرب من ميناء دولة الدولية ولاية كارولينا الشمالية في ويلمنجتون بولاية نورث كارولينا. ومنذ عام 1984، وقد شاركت الشركة في تطوير تدفق الجسيمات كتلة صلبة وقياس تدفق الهواء و أنظمة التحكم للعملاء في مجموعة متنوعة من الصناعات بما في ذلك المواد الغذائية والبتروكيماويات والصناعات الزراعية. العديد من الشركات أسطورة استخدام الآلات الشرقية في العمليات التي تجعل من العلامات التجارية التي تمس حياة الملايين كل يوم. تأسست في عام 1984، تطورت الشرقية إلى منظمة التصنيع التي يبني المكونات الهندسية لأمر بالإضافة إلى أنظمة متكاملة للعملاء الموجودة في جميع أنحاء العالم. مدعومة من قبل أكثر من ثلاثين براءات الاختراع والموظفين ذ...

 Eastern Instruments, Inc

Egypt Stones

شركتنا هي نتاج علاقة تأسست من قبل خبراء في كل fields.architects ومصممي الديكور الداخلي وخبراء الحجر والمقدرات، أصحاب المحاجر، وعدد لا يحصى من غيرهم ممن يسعون لتحسين صناعة الرخام تاريخنا المهندس عماد الدين عزت، وشريكه أحمد عبد الصادق عملت أكثر من 15 عاما معا في محاولة لتقديم أفضل نوعية والرخام جماليا لمشاريعهم. ودعا الطلب في السوق المتزايد على التوسع، وجاءت مصر الحجارة على ضوء مهمتنا كما وجود علاقة بين عدة مستخدمين، معالجات، وتجار من الرخام، أصبح من مصلحتنا أن إشعال نار المنافسة على مواد ذات جودة الصلبة، والأنماط الطبيعية، والبولندية براقة مصر الحجارة يعتقد اعتقادا راسخا بأن الرخام المصري لديه بعد أن يثبت انه يستحق في السوق العالمية ...

 Egypt Stones

Ionic Stone

تأسست في عام 2001، أيوني ستون واحد من أكبر الموزعين الحجر الطبيعي في المملكة المتحدة. نحن نقدم مجموعة متنوعة من أنواع مختلفة من الحجر تتراوح من الرخام لائحة، من الحجر الجيري لالفسيفساء ولكن نحن متخصصون خصوصا في الحجر الجيري والرخام والمنتجات، حيث أن معظم المنتجات في هذه النطاقات هي من صنع أيدينا. مع أكثر من 700 عميل التجارة، وتتراوح قاعدة عملائنا من محلات البلاط مستقلة لسلاسل وطنية، من مبلطون لشركات البناء الكبرى ....

 Ionic Stone

LetsTango.com

الجميع يعرف أن التانغو يعتمد على النعمة والانسجام من الراقصين لها، أنه يجب أن يكون هناك دائما اثنين من المشاركة، وأنه لا يمكن أن ترتفع دون الآخر. لهذا السبب "من اليد الواحدة لا تصفق" ". وهذا هو السبب LetsTango. تم إنشاء كوم - لتحقيق ذلك جوهر الوئام ونعمة للتسوق عبر الإنترنت، مع فكرة أننا يمكن أن يكون شريك حياتك في كل خطوة على الطريق، في إعطائك تجربة تسوق ثورية وممتعة.

 LetsTango.com

YILTEKS

حققت الشركة، التي أنشئت لأول مرة كما YILTEKS OTOMOTIVE في عام 2006، والنجاح في صهاريج النقل غاز البترول المسال، خزانات غاز البترول المسال، خزانات الوقود بيع وشراء والصناعة التصدير في فترة قصيرة من الزمن، وأصبحت معروفة في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم . شركتنا، التي تملك أكبر حصة في السوق الثاني دبابات، غاز البترول المسال، توسعت شبكة أعمالها أكثر في عام 2011، وإنشاء شركة YILTEKS اللوجستية. وبهذه الطريقة، يتم تسليم المنتجات التي تباع لعملائنا في الوقت المحدد، بأمان، بسرعة ودون خطأ لهم من قبل فريق العمل لدينا من ذوي الخبرة، وتمت زيادة رضا العملاء. في أوائل عام 2012، عندما واجه مع الطلب الشديد والحاجة لتحسين الجودة، بدأ الإنتاج في محافظة غازي عنتاب منطقة نيزيب في تركيا. لدينا مصنع...

 YILTEKS

ألفا لصناعة الأفران الآلية

نحن شركة أفران ألفا لتصنيع خطوط إنتاج الخبز العربي الآلية إنه لمن دواعي سرورنا أن نضع بين أيديكم آخر ما توصلت إليه صناعة الأفران الآلية الخاصة بإنتاج الخبز العربي ومن خلال خبرتنا و انطلاقاً من رؤيتنا بأن نكون الخيار الأول للسادة أصحاب الفعاليات الصناعية الراغبين بشراء الخطوط الإنتاجية هذه كما نحرص على اعتماد الجودة الشاملة والمعايير التقنية والفنية والهندسية منتهجين مبدأ التطوير والتحديث بشكل دائم لصناعتنا ومطبقين مفاهيم الجودة الشاملة واعتماد مبدأ أننا شركاء لجميع المتعاملين مع مؤسستنا وعليه كان من أهم القيم الجوهرية التي نلتزم بها . هي خدمة ما بعد البيع من خلال فريق الصيانة المؤهل والمدرب بإشراف مختصين الذي يؤمن الخدمات لجميع المتعاملين معنا . ونتوجه بالشكر الجزيل لكم لزيارتكم موقعنا ....

 شركة الفا لتصنيع أفران الخبز العربي  ALFA BREAD

1A-Truck GmbH

استخدام المعلومات لمنصة الإنترنت الخاصة بنا لمعرفة المزيد عن الشركة وعروضنا. للأسئلة أو طلبات يرجى استخدام نموذج الاتصال المتاحة، بالطبع، يمكنك أيضا الاتصال بنا. نحن نتكلم الألمانية والإنجليزية والتركية! لدينا شريك للبرمجيات إدارة المركبات وموقع على شبكة الإنترنت. من خلال توسيع البرنامج لشاحنة المثالي التجاري للاستخدام .

1A-Truck GmbH

2000 Uni Lite Stone Co., Ltd.

الشركة، التي أنشئت في عام 1994، السابقة جيانغشى لايت ستون المحدودة، المتخصصة في مجال الأعمال التجارية الحجر ولدينا الموردة الجرانيت والرخام، لائحة، والكوارتز والحجر الرملي إلى العديد من خطوط استخدام الحجر، مثل البناء والطرق وعلامة مميزة. لدينا مصنع لائحة في مقاطعتنا. تصدير منتجاتنا الرئيسية هي: الغرانيت والبلاط الرخام وبلاطة، حجر بلاط وألواح، الكوارتز والبلاط والحجر الرملي البلاط، زرع الأحجار وستون Handiworks.     وفقا للمبادئ الجودة أولا، تسليم فورا وهيبة أعلى، لدينا اتصالات وثيقة مع عملائنا. سنواصل الالتزام بمبادئ وتكون قادرة على تقديم خدمة أفضل لكم، وانخفاض الأسعار والجودة العالية. على الرغم من أن التكنولوجيا الجديدة قد خلق مجموعة متنوعة من المنتجات الصناعية، هو لعلى يقين من أن أنها...

2000 Uni Lite Stone Co., Ltd.

2000-Present Trusted Vacation Rentals, LLC.

TVR.com هي واحدة من أسرع المناطق نموا الدلائل استئجار عطلة في العالم. TVR.com في مهمة لتوفير أفضل مجموعة من عطلة الايجارات وربط المسافرين مع أصحاب العقارات في أنجع وسيلة ممكنة. يسمح نظام TVR.com والمستأجرين المحتملين لاختيار من مجموعة واسعة من الخصائص، على أساس الموقع والحجم والسعر، ومجموعة متنوعة من الميزات وأنواع الملكية. يمكن للمستأجرين المحتملين البحوث، قارن وحدد كابينة والفلل والقصور والشقق وغيرها من خصائص عطلة كبيرة من جميع أنحاء العالم. TVR.com ليس brokeoog ص. بل هو مجرد مجموعة لا غنى عنه من أدوات إدارة جنبا إلى جنب مع قناة الاقتصادية بين المسافرين تسعى الفضاء، وقيمة وسائل الراحة من عطلة الايجارات مع أصحاب المنازل تتطلع لتأجير العقارات عطلتهم ....

2000-Present Trusted Vacation Rentals, LLC.

محامل القرن ال 21

أصبحت 21ST محامل القرن الرائدة عالميا في توريد محامل، الحركة الخطية، وغيرها من المكونات الميكانيكية. لقد كنا في الأعمال التجارية منذ عام 1991، وقد دعا قارتين مختلفتين المنزل في ذلك الوقت. نحن ندرك ما نقوم به لا ينظر إليه على أنه براقة، ولكن إذا كنت بحاجة إلى مورد يمكن الاعتماد عليها، بريق وفلاش لا تحصل على هذه المهمة. الشحن موثوق، كبير، الأسهم المتاحة، و سعر عادل هي ما كنت تبحث عنه. تحقيقا لهذه الغاية، ونحن اجتياز الاختبار في كل جانب. وهناك بعض الأشياء التي تعلمناها في عقدين زائد لدينا في هذه الصناعة: • المصادر العالمية وتوافر المنتج هي الحيوية - نحن متخصصون في الدقة محامل والخطي الحركة الجرد ومصادر. إذا كان موجودا في أي مكان، ثم يمكننا شراء ذلك. لدينا مخزون ضخم في متناول اليد، وأيض...

21st Century Bearings

2M KABLO

تأسست 2M KABLO في اسطنبول - تركيا في عام 1993 لانخفاض إنتاج كابلات الجهد. بدأت الشركة إنتاج البيانات ومراقبة، متحد المحور، والكابلات السمعية والبصرية في المرحلتين الأولى واستمرت في وقت لاحق مع كابلات مقاومة للحريق والأجهزة. ، وتقدم اليوم مجموعة واسعة من المنتجات ذات العلامات التجارية المسجلة: 2MKAB (التحكم، محوري، والأجهزة، كابلات البيانات، كابلات الطاقة، الكابلات البحرية وعلى متن السفن)، FireKab (النار كابلات مقاومة) وLOOKAB (صوت - كابلات الفيديو). وقد 2M KABLO توريد إلى البناء (ارتفاع عالي، ذكي، مبان شبه ذكية والمستشفيات والجامعات والمشاريع الإقامة، وما إلى ذلك)، والنفط والغاز والبتروكيماويات والنووية، ومشاريع لتوليد الطاقة، أتمتة، النار والأمن، الأقمار الصناعية، والبث ، السقالات والصنا...

2M KABLO

2MAT

2MAT متخصصة في بيع المعدات المستعملة لصناعة البناء والتشييد، والأشغال العامة، والتعدين والمحاجر، والصناعة. 2MAT هي وحدة أعمال المجموعة جمعية التأمين البحرينية، التي تنشط دوليا لأكثر من 60 عاما في بيع وخدمة معدات الهندسة المدنية. جمعية التأمين البحرينية هي الموزع الحصري في أكثر من 20 بلدا من كوماتسو، في جميع أنحاء العالم رقم 2 البناء والتعدين منتج المعدات. 2MAT هو متخصص لKOMATSU البناء المستخدمة / محجر والتعدين / معدات مناولة الصناعية. تقدم 2MAT مجموعة واسعة من الآلات المستعملة لأعمال الطرق ونقل التربة، شحن البضائع، وهدم وأعمال الفرز وإعادة التدوير ....

2MAT

3 Brothers

يعتبر 3Brothers لتكون واحدة من أكبر الشركات المتخصصة في مجال تصنيع وحدات الإضاءة في جميع أنحاء مصر والشرق الأوسط والدول الافريقية. مرة أخرى في عام 1990، تأسست الشركة بفضل جهود المؤسسين الثلاثة:     - م. مايكل صادق     - م. ألبرت صادق     - م. ماهر صادق. في العام نفسه، في المنطقة الصناعية الثالثة في 10 من رمضان، التي تعد واحدة من أكبر الصناعية مدن في مصر. تم تأسيس أول مصنع على مساحة 6000 M2. ثم في عام 2010، والمصنع الثاني أنشئ على مساحة 48000 M2 في المنطقة الصناعية الثالثة A4. وتتميز الشركة من خلال وجود عدد كبير من المنتجات، وأكثر من 6000، والتي تغطي الداخلية و استخدام الخارجي لتوريد جميع تطبيقات الإضاءة ....

3 Brothers

عالم ثلاثي الأبعاد للديكور

شركة نعمل في إنتاج ورق الحائط ثلاثي الأبعاد ورق كوري درجه اولى ارضيات ثلاثية الأبعاد أرضيات الفينيل أرضيات ميتالك جميع انواع الجبسيات والدهانات يوجد خدمات شحن لكافة دور المملكة ودول الخليج والدول العربية

3D world of decoration

3GK Ltd

وقد تم تأسيسها في عام 2007 3GK المحدودة كما إزاحة AEV المحدودة لتوزيع جميع المواد العازلة والمواد المساعدة. 3GK المحدودة هي الآن على التصدير وتأسيس شركة التوزيع. هم وكلاء وموزعين لAEV المحدودة في الشرق الأوسط. 3GK المحدودة كما تقدم مجموعة واسعة من مواد العزل الكهربائية وقطع غيار السيارات الكهربائية ، وجميعها مفصلة في كتابنا الأحمر الكبير. 3GK المحدودة يمثل أيضا هوتون الدولية من المملكة المتحدة ، لتصنيع لفائف الجهد العالي. ويمكن أيضا أن العرض المحدودة 3GK أسلاك النحاس بالمينا وقطاع النحاس مغطاة أو المينا. يمكن 3GK المحدودة مع IBERICA AEV في اسبانيا امداد محطات VPI كاملة والحلول....

3GK Ltd

3i International Innovative Industries S.A

تأسست صناعات مبتكرة الدولية ش.م. في عام 1997. ويقع مصنع الشركة في منطقة Ritsona من Halkida - 68km شمال أثينا، على 30.000 منشأة متر مربع الخاص الذي يستوعب وحدة إنتاج مؤتمتة بالكامل. وعلاوة على ذلك، منذ عام 2009 أسسنا ISOPIPE IBERICA S.L.، شركة تابعة لدينا في برشلونة، اسبانيا. منذ تأسيسها، أدى هوسنا على الجودة العالية واهتمامنا بالتفاصيل في منتجاتنا كونها تغطي كل مواصفات العزل والحماية من الحرائق، في حين ينصح من قبل المتخصصين كما العزل الأنسب، على أساس الأداء وعمر ....

3i International Innovative Industries S.A

3M الخليج المحدودة

نحن تقليل الوزن من خطوط الكهرباء لمساعدة المزيد من السلطة تصل إلى المزيد من الناس. نحن نساعد المصنعين استخدام أقل، في حين إنجاز أكثر من ذلك. نحن أتمتة البيانات الرعاية الصحية حتى الأشخاص المناسبين الحصول على المعلومات الصحيحة. في جميع أنحاء العالم، 3M يساعد الشركات والأفراد تنجح كل يوم. وكل ذلك يساهم في التنمية المستدامة العالمية الحقيقية من خلال حماية البيئة والمسؤولية الاجتماعية للشركات والتقدم الاقتصادي. نحن تطبيق علمنا لجعل تأثير حقيقي في حياة كل شخص في جميع أنحاء العالم....

3M Gulf Ltd

3M s.r.l.

تأسست الشركة كشركة الإسفنج المصنعة من المطاط وتتولى حاليا فريدة من نوعها الدراية من القطاع على المستوى الأوروبي. اليوم، ومصنع يغطي مساحة قدرها حوالي 35،000 متر مربع. مع أكثر من 6000 متر مربع. من إنتاج المنطقة، التي هي جزء لا يتجزأ مع ألواح الخلايا الشمسية عالية الماضي جيل الأداء التي توفر نحو 90? من احتياجاتها من الطاقة من الشركة والتي من شأنها تجنب انبعاث حوالي 80 طن من CO2 سنويا السقوف. aerea_ok_CUT ويتم كل مرحلة من مراحل عملية الإنتاج، من المفهوم، لتصميم، لاختبار مواد جديدة إلى المنتج النهائي من داخل المصنع، وهذا الحكم الذاتي يضمن السيطرة أقصى قدر من الجودة في كل خطوة من سلسلة التوريد. في تصميم منتجات جديدة يتم وضعها بعناية كبيرة دائما الحصول على وظيفية، مريح والجودة الشاملة م...

3M s.r.l.

3MPLAST industrial company LLC

شركة صناعية 3MPLAST هي إحدى الشركات الرائدة المصنعة، مصدر، والمورد والمستورد من مجموعة واسعة من البلاستيك. الرؤية والرسالة رئيس دافعنا الشركة هو توفير رضا العملاء الكامل من خلال خدمة لهم مع المنتجات ذات الجودة الأعلى بسعر معقول وعلى الوقت المناسب. وقد صممت لدينا نطاقات من المنتجات الصناعية ر تلبية متطلبات السوق في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا الشرقية وآسيا. ونحن نشعر بالفخر للغاية في تقديم 3MPLAST ش.م.م كشركة رائدة الصانع والمصدر والمورد والمستورد من مجموعة واسعة من المنصات البلاستيكية، معدات التنظيف، حديقة الأثاث، إدارة النفايات، وما إلى ذلك .. رئيس الدافع شركتنا هو توفير رضا العملاء التام وخدمة لهم المنتجات ذات الجودة الأعلى. تم تصميم لدينا مجموعة من المنتجات الصناعية...

3MPLAST industrial company LLC
البحث عن الإعلانات
  شامل      سريع
البحث عن شركة
البحث عن قسم

alexa
makinah.net
makinah.net
makinah.net
makinah.net
Find Advertisements
 Quick      Deep
Find Company
Find Department
china exhibitoneicm

Companies List

3,285 companies are available

 Dubai Yellow Pages Online

Dubai Yellow Pages Online

Dubai Yellow Pages Online is a Local Business to Business online Directory in Dubai offering business list of more than 250,000 companies which includes manufacturers, exporters, traders, suppliers covering all sectors. DubaiYellowPagesOnline.com is developed by Evergrow Solutions Pvt. Ltd. Evergrow Solutions Pvt. Ltd. specializes in Online Yellow Pages Directories. With its founders having more than 10 Years combined experience in Operating Internet Based Yellow Pages, Company gets a unique edge over other similar companies. We provide our clients platform to display their Products, Photographs, Videos, Logos & Website Link, along with their specifications on our site Our Vision and Mission...

 Eastern Instruments, Inc

Eastern Instruments, Inc

Eastern Instruments, a Certified Women's Business Enterprise, is an engineered solutions company located adjacent to the North Carolina International State Port in Wilmington, North Carolina. Since 1984, the Company has been engaged in the development of solid particle mass flow and airflow measurement and control systems for clients in a variety of industries including the food, petrochemical and agricultural industries. Many of the legend companies use Eastern Instruments in the processes that make the brands that touch the lives of millions every day. Founded in 1984, Eastern has evolved into a manufacturing organization that builds engineered-to-order components as well as complete s...

 Egypt Stones

Egypt Stones

Our company is the product of a correlation founded by experts in the all fields.architects, interior designers, stone experts & estimators, quarry owners, and countless others seeking the betterment of the marble industry Our History Architect Emad EL-Din Ezzat, and his partner Ahmad Abdel-Sadek worked over 15 years together trying to provide a better quality and aesthetically pleasing marble for their projects. The market’s increasing demand called for an expansion, and Egypt stones came to light Our Mission As a correlation between multiple users, handlers, and dealers of marble, it became our interest to rekindle the fire of competition for materials of solid quality, natural p...

 Ionic Stone

Ionic Stone

Founded in 2001, Ionic Stone is one of the largest natural stone distributors in the UK. We offer a variety of different types of stone ranging from marble to slate, from limestone to mosaics but we especially specialise in travertine and marble products, since most of the products in these ranges are of our own manufacturing. With over 700 trade customers, our customer base ranges from independent tile shops to national chains, from tilers to large construction companies.

 LetsTango.com

LetsTango.com

Everyone knows that the tango relies on the grace and harmony of its dancers, that there must always be two involved, and that neither can soar without the other. That's why "it takes two to tango". And that's why LetsTango.com was created — to bring that essence of harmony and grace to online shopping, with the idea that we can be your partner in every step of the way, in giving you a revolutionary and fun shopping experience. LetsTango.com is brought to you by Dikran Tchablakian, the founder of CompuMe, one of the UAE and the region’s most trusted IT retail megastores. We're bringing more than 15 years of consumer retail experience to you through LetsTango.com. And we wanted to d...

 YILTEKS

YILTEKS

Our company, first established as YILTEKS OTOMOTIVE in 2006, has achieved success in the LPG transport tanks, LPG storage tanks, fuel tanks sale-purchase and export Industry in a short period of time and has become well known in many countries around the world. Our company, which has the largest share in the second hand LPG tank market, expanded its business network more in 2011, establishing YILTEKS LOGISTICS company. In this way, the products sold to our customers are delivered on time, safely, rapidly and without fault to them by our experienced team, and customer satisfaction has been increased. In early 2012, when faced with intense demand and the need for improved quality, productio...

 شركة الفا لتصنيع أفران الخبز العربي  ALFA BREAD

شركة الفا لتصنيع أفران الخبز العربي ALFA BREAD

شركة ألفا ALFA BREAD نظرة عامّة عن شركتنا: - من كبرى الشركات المهتمّة بعالم صناعة الأفران الآليّة ومن أولى الشركات الساعيةً للتطوير والتحديث. - اتخذت الشركة مقرّاً رئيسيّا لها ضمن منطقة استراتيجية في جنوب تركيا (kilis) لسهولة الشحن لكافة الدول. - حصلت منتجات شركتنا على العديد من الشهادات الأوربية والعالمية في الجودة والمواصفات القياسيّة. - كادر كبير وفريق متخصص من اداريين ومهندسيين وفن...

1A-Truck GmbH

1A-Truck GmbH

Use information to our Internet platform to learn about our company and offerings. For questions or requests please use our contact available, of course, you can also call us. We speak German, English and Turkish! Our partner for vehicle management software and web site. By extending the software for the commercial truck ideal for use.

2000 Uni Lite Stone Co., Ltd.

2000 Uni Lite Stone Co., Ltd.

Our company , established in 1994 , former Jiangxi Lite Stone Co., Ltd. , specializes in stone business and we have supplied granite , marble , slate , quartzite and sandstone to many lines of stone usage, such as construction, road and tombstone . We have a slate factory in our province . Our main export products are : Granite and Marble Tile and Slab , Slate Tiles & Slabs , Quartzite Tiles , Sandstone Tiles , Stacking Stones and Stone Handiworks. Following the principles of Quality First, Delivery Promptly and Prestige Highest , we have the close connections with our customers . We will continue to abide by the principles and be able to offer you better service, lower prices an...

2000-Present Trusted Vacation Rentals, LLC.

2000-Present Trusted Vacation Rentals, LLC.

TVR.com is one of the world's fastest growing vacation rental directories. TVR.com’s mission is to provide the best selection of vacation rentals and to connect travelers with property owners in the most efficient way possible. TVR.com's system allows potential renters to select from an extensive collection of properties, based on location, size, price, and by a variety of features and property types. Prospective renters can research, compare and select cabins, villas, mansions, condos and other great vacation properties from around the world. TVR.com is not a brokeoog r; it is simply an indispensable set of management tools combined with an economical conduit between travelers seeking ...

21st Century Bearings

21st Century Bearings

21ST CENTURY BEARINGS has become a worldwide leader in the supply of Bearings, Linear Motion, and other Mechanical Components. We’ve been in business since 1991, and have called two different continents home in that time. We realize what we do isn’t seen as glamorous, but if you need a dependable supplier, glamour and flash don’t get the job done. Reliable shipping, a large, available stock, and a fair price are what you are looking for. To that end, we pass the test in every facet. A few things we’ve learned in our two-plus decades in this industry: •Global Sourcing and Product Availability are Vital - We specialize in Precision Bearings & Linear Motion stocking and sourc...

2M KABLO

2M KABLO

2M KABLO was established in Istanbul - TURKEY in 1993 for low voltage cables production. The company started production of data, control, coaxial, audio-video cables at first stages and later continued with fire resistant and instrumentation cables. Today, the wide range of products are presented with the registered brands: 2MKAB (Control, Coaxial, Instrumentation, Data Cables, Power Cables, Marine and Shipboard Cables), FireKab (Fire Resistant Cables) and LOOKAB (Audio – Video Cables). 2M KABLO has been supplying to the Construction (High rise, intelligent, semi-intelligent buildings, hospitals, universities, residence projects, etc.) , Oil &Gas, Petrochemical, Nuclear, Power Plant pro...

2MAT

2MAT

2MAT specialises in the sale of second-hand equipment for the construction industry, public works, mining & quarrying, and the industry. 2MAT is a business unit of the BIA Group, which is active internationally for over 60 years in the sale and service of civil engineering equipment. BIA is the exclusive distributor in more than 20 countries of KOMATSU, worldwide n° 2 construction & mining equipment producer. 2MAT is the specialist for KOMATSU used construction /quarry & mining / industrial handling equipment. 2MAT offers an extensive range of second-hand machines for road works, earthmoving, goods transshipment, demolition and screening works and recycling.

3 Brothers

3 Brothers

3Brothers is considered to be as one of the greatest specialized companies in the field of lighting units manufacturing all over Egypt, the Middle East and African countries. Back in 1990, the company was established by the efforts of its three founders: - Eng. Michael Sadek - Eng. Albert Sadek - Eng. Maher Sadek. Within the same year, at the third industrial zone in the 10th of Ramadan city, which is one of the biggest industrial cities in Egypt. The first factory was established on an area of 6000 m2. Then in 2010, the second factory was established on an area of 48000 m2 in the third industrial zone A4. The company is distinguished by having a great number of products...

3D world of decoration

3D world of decoration

Company We are working in the production of three-dimensional wall paper Korean first class paper 3D flooring Vinyl Flooring Metallic flooring All kinds of gypsum paints There are shipping services for all the role of the Kingdom and Gulf countries and Arab countries

3GK Ltd

3GK Ltd

3GK Ltd was established in 2007 as an offset of AEV Ltd for the distribution of all the insulation material and ancillary items. 3GK Ltd is now an established export and distribution company. They are the agents and distributors for AEV Ltd in the Middle East. 3GK Ltd also offer a wide range of electrical insulation materials and electric motor spares, all of which are itemised in our Big Red Book. 3GK Ltd also represents Houghton International from the UK, for the manufacturing of High Voltage Coils. 3GK Ltd can also supply Enamelled Copper Wire and Copper Strip covered or enamelled. 3GK Ltd with AEV Iberica in Spain can supply complete VPI plants and solutions.

3i International Innovative Industries S.A

3i International Innovative Industries S.A

International Innovative Industries S.A. was established in 1997. Our plant is located at Ritsona area of Halkida – 68km north of Athens, on a private 30.000 sq meters facility that accommodates the fully automated production unit. Furthermore, since 2009 we founded ISOPIPE IBERICA S.L., our subsidiary company in Barcelona, Spain. Since our foundation, our obsession on high quality and our attention to detail resulted in our products being covering every insulation and fire protection specification, while they are recommended by specialist as the most appropriate insulation, based on performance and lifetime.

3M Gulf Ltd

3M Gulf Ltd

We reduce the weight of power lines to help more power reach more people. We help manufacturers use less, while accomplishing more. We automate health care data so the right people get the right information. Across the globe, 3M helps companies and individuals succeed everyday. All while contributing to true global sustainable development through environmental protection, corporate social responsibility and economic progress. We are applying our science to make a real impact in every person’s life around the world.

3M s.r.l.

3M s.r.l.

The company was founded as a rubber manufacturer sponge and currently holds the unique know-how of the sector at European level. Today, the plant covers an area of ​​about 35,000 square meters. with over 6,000 square meters. of production area, whose roofs are embedded with photovoltaic panels high last performance generation that provide about 90% of the energy needs of the company and which will avoid the emission of about 80 tonnes of CO2 per year. aerea_ok_CUT Each stage of the production process, from concept, to design, to testing of new materials to the finished product is carried out inside the factory, and this autonomy guarantees the maximum quality control in each ste...

3MPLAST industrial company LLC

3MPLAST industrial company LLC

3MPLAST industrial company is a leading Manufacturer, Exporter, supplier and Importer of a wide range of Plastics. Mission & Vision Our Company's prime motive is to provide complete client satisfaction through serving them with supreme quality products at a reasonable price and on a timely manner. Our ranges of industrial products are designed t meet the market's requirements throughout the Middle East, Africa, Eastern Europe and Asia. We feel extremely proud in introducing 3MPLAST s.a.r.l as a leading Manufacturer, Exporter, supplier and Importer of a wide range of Plastic Pallets, cleaning Equipments, Garden Furniture, Waste Management, etc.. Our company’s prime motive is to pr...